---- ----

مسؤولين النادى الأهلى ينقذون ابوتريكه من فخ راببعه والاخوان

الأهلي ينقذ أبو تريكة من فخ عبد الظاهر - كرة القدم - كأس العالم للأندية

دافع النادي الأهلي، عن نجم فريقه محمد أبو تريكة بعد أن تم تداول صورة له مع فتاة مغربية ترفع صورة لشارة "رابعة العدوية"، وجرى تداول الصورة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فور وصول بعثة الأهلي إلى المغرب، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.
وتسببت تلك الصورة في ردود أفعال غاضبة ضد أبو تريكة على "فيسبوك"، وفي قنوات تليفزيونية تنتقد الاصطفافات إلى جوار قيادات تنظيم الإخوان المسلمين.
ووفقا لصحيفة هسبريس المغربية قال محمد مرجان، المسؤول الأمني لبعثة الأهلي بالمغرب أن الصورة الخاصة بمحمد أبو تريكة جاءت أثناء تلبية أبوتريكة لرغبة أحد الجماهير في المطار من أجل التقاط صورة عند وصول بعثة الأهلي إلي مدينة الدار البيضاء.
وتابع مرجان: "في الوقت الذي تم فيه التقاط صورة أبو تريكة مع أحد الجماهير، قامت إحدى الفتيات بإقحام نفسها في الصورة، وهي تشير بإشارة معينة، دون أن يكون هناك قصد من جانب أبو تريكة بالترتيب لالتقاط هذه الصورة".
وأضاف مرجان أنه "لم يتم التنبه لقيام الفتاة بالتلويح بإشارة معينة، إلا بعد تداول الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الجميع لا يركز حاليا إلا في هدف واحد وهو مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب".
وكان النادي الأهلي قد أوقع عقوبة، على مهاجمه أحمد عبد الظاهر لرفعه شارة "رابعة" أثناء احتفاله بالهدف الثاني الذي سجله في مرمى أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وتضمنت العقوبة عرض اللاعب للبيع، وحرمانه من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، وحرمانه من مكافآت فوز الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا، كما أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بحرمان عبد الظاهر، من اللعب محليا لمدة 3 أشهر، ومن تمثيل المنتخب المصري لمدة عام من تاريخ الواقعة.
siege auto