---- ----

بالوتيلي ينقذ بيرلو امام المكسيك



حقق المنتخب الإيطالي الفوز علي نظيره المكسيكي بنتيجة 2-1 في ثاني مباريات الجولة الأولي للمجموعة الأولي بكأس العالم للقارات بالبرازيل.
وحصل الأتزوري علي ثلاثة نقاط ليأتي في المركز الثاني خلف المتصدر البرازيل بفارق الأهداف.
تقدم اندريه بيرلو بالهدف الأول للمنتخب الايطالي في الدقيقة 27، وتعادل خافير هيرنانديز للمكسيك من ركلة جزاء بالدقيقة 33، ويسجل ماريو بالوتيلي هدف الطليان الثاني في الدقيقة 78 من عمر المباراة.
وشهدت بداية الشوط الأول محاولة من المنتخب الايطالي لإحراز الهدف الأول من خلال ايمانويلي جياكيريني لكن تدخل مدافع المكسيك يتدخل ويفسد الهجمة.
وحاول ماريو بالوتيلي استغلال خطأ مدافع المكسيك في الدقيقة 4 الذي مرر له الكرة عن طريق الخطأ، ليسددها بالوتيلي مستغلا تقدم الحارس لكنها تذهب خارج المرمي.
وعاد بالوتيلي بمحاولة أخري في الدقيقة 9 بتسديدة قوية لكن جوزيه كورونا حارس المكسيك يتصدي لها ببراعة.

وراوغ جيوفاني سانتوس لاعب المكسيك نظيره الايطالي بصورة رائعة ليمرر كرة لزميله جوردادو ليسددها قوية لكنها تصطدم بالقائم في الدقيقة 11 من الشوط.
وطالب أندريه بيرلو لاعب وسط ايطاليا بركلة جزاء لكن حكم المباراة اشار بإستكمال اللعب.
وسدد هيرنانديز كرة ضعيفه في يد الحارس الايطالي بوفون في الدقيقة 21.
واحتفل أندريه بيرلو علي طريقته الخاصة بمباراته رقم 100 مع المنتخب الايطالي بإحرازه لهدف من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 27.
وقام اندريا بارزالي بعرقلة جيوفاني دو سانتوس ليحصل المنتخب المكسيكي علي ركلة جزاء أحرز منها هيرنانديز هدف التعادل في الدقيقة 33.
وفشل المنتخب الايطالي فيما تبقي من دقائق الشوط الأول من إحراز هدفا اخر حيث كان هناك تألق من حارس المكسيك.
وحاول المنتخب الايطالي في فرض بداية قوية بالشوط الثاني من خلال سيطرة علي مطلقة علي الدقائق الخمسة الأولي لكن دفاعات المكسيك صمدت أمام الطليان.
الدقيقة 52 حصل المنتخب الإيطالي علي ركلة حرة مباشرة، سددها بيرلو ارضية تصطدم بأقدام زملاءه في محاولة لادراك الهدف الثاني لكن يمسك كورونا بالكرة.
وكاد بيرلو في أن يضيف الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده من ركلة حرة مباشرة ايضا، لكن التسديدة تمر بجانب القائم في الدقيقة 59.
وتسبب قرار الحكم بعدم إحتساب ركلة حرة لصالح بالوتيلي بعد انطلاقته الرائعة خلف مدافعي المكسيك لينفعل بشده عقب تلك الكرة علي قرار الحكم باستكمال اللعب.
وأعاد ماريو بالوتيلي التقدم لإيطاليا بالهدف الثاني في الدقيقة 78، حيث استغل اللاعب قوته في وانطلق وسط مدافعي المكسيك ليسدد كرة ارضية قوية في المرمي.
وأشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه بالوتيلي بعدما خلع قميصه اثناء احتفاله بالهدف علي طريقة احتفاله أمام الألمان في نصف نهائي امم اوروبا 2012.
واستحوذ المنتخب الايطالي علي الكرة بعد هدف ماريو، وتناقل لاعبوه الكرة من أجل الحفاظ علي النتيجة واستهلاك الوقت بشكل شرعي.
siege auto